تسجيل الدخول

بيان الخصوصية

English تحت رعاية صاحب المعالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبد العزيز

بيان الخصوصية


وتلتزم شركة شبكة بحماية خصوصيتك وتطوير التكنولوجيا التي تمنحك تجربة الإنترنت الأكثر قوة وأمانا. وينطبق بيان الخصوصية هذا على موقع الشبكة على شبكة الإنترنت ويحكم جمع البيانات واستخدامها. باستخدامك لموقع شبکة، فإنك توافق علی ممارسات البیانات الموصوفة في ھذا البیان.

جمع معلوماتك الشخصية

تجمع شبکة المعلومات الشخصیة، مثل عنوان البرید الإلکتروني أو الاسم أو عنوان المنزل أو العمل أو رقم الھاتف. كما يجمع الشابكة معلومات سكانية مجهولة الهوية، وهي ليست فريدة من نوعها لك، مثل الرمز البريدي الخاص بك والعمر والجنس والتفضيلات والاهتمامات والمفضلة.

هناك أيضا معلومات عن أجهزة الكمبيوتر والبرامج التي يتم جمعها تلقائيا من قبل شاباكا. يمكن أن تشمل هذه المعلومات: عنوان إب الخاص بك، نوع المتصفح، أسماء النطاقات، أوقات الوصول وعناوين مواقع ويب الإحالة. يتم استخدام هذه المعلومات من قبل الشبكة لتشغيل الخدمة، والحفاظ على جودة الخدمة، وتوفير إحصاءات عامة حول استخدام موقع الشبكة على شبكة الإنترنت.

يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه إذا كشفت مباشرة عن معلومات شخصية أو بيانات حساسة شخصيا من خلال لوحات الرسائل العامة للشبكة، يمكن جمع هذه المعلومات واستخدامها من قبل الآخرين. ملاحظة: لا يقرأ الشبكة أي من اتصالاتك الخاصة عبر الإنترنت.

يشجعك شاباكا على مراجعة بيانات الخصوصية لمواقع الويب التي تختار ربطها بها من شبكة لكي تتمكن من فهم كيفية جمع مواقع الويب هذه واستخدامها ومشاركتها. لا تتحمل الشبکة مسؤولیة بیانات الخصوصیة أو غیرھا من المحتوى علی مواقع الویب خارج شبکة الشبکة والشبکة.

استخدام معلوماتك الشخصية

تجمع الشبکة معلوماتك الشخصیة وتستخدمھا لتشغیل موقع شبکة علی الإنترنت وتقدیم الخدمات التي طلبتمھا. كما تستخدم شبكه معلوماتك الشخصية لتعريفك بمنتجات أو خدمات أخرى متوفرة من شبكه والشركات التابعة له. كما يمكن للشبكة الاتصال بك عبر استطلاعات الرأي لإجراء البحوث حول رأيك في الخدمات الحالية أو الخدمات الجديدة المحتملة التي يمكن تقديمها.

لا تقوم شبکة بیع أو إیجار أو تأجیر قوائم عملائھا لأطراف أخرى. قد تقوم شبكاه من وقت لآخر بالاتصال بك نيابة عن شركاء أعمال خارجيين عن عرض معين قد يكون محل اهتمامك. في هذه الحالات، لا يتم نقل معلوماتك الشخصية الفريدة (البريد الإلكتروني أو الاسم أو العنوان أو رقم الهاتف) إلى الطرف الثالث. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لشبكة مشاركة البيانات مع شركاء موثوق بهم لمساعدتنا في إجراء التحليل الإحصائي، نرسل لك البريد الإلكتروني أو البريد، تقديم دعم العملاء، أو ترتيب للتسليم. يحظر على جميع الأطراف الثالثة استخدام معلوماتك الشخصية إلا لتقديم هذه الخدمات لشبكة، ويطلب منهم الحفاظ على سرية معلوماتكم.

لا تستخدم الشبکة المعلومات الشخصیة الحساسة، مثل العرق أو الدین أو الانتماءات السیاسیة، أو تفصح عنھا، دون موافقتك الصریحة.

وتتبع الشبکة مواقع الویب والصفحات التي یزورھا عملاؤنا داخل شبکة، وذلك من أجل تحدید ما ھي خدمات الشبکة الأکثر شیوعا. يتم استخدام هذه البيانات لتقديم محتوى مخصص وإعلانات داخل الشبكة للعملاء الذين يشير سلوكهم إلى أنهم مهتمون بموضوع معين.

سوف تقوم مواقع شبکة علی الکشف عن معلوماتك الشخصیة دون إشعار مسبق إلا إذا اقتضت الضرورة ذلك بموجب القانون أو بحسن نیة الاعتقاد بأن مثل ھذا الإجراء ضروري ل: (أ) الامتثال لمراسیم القانون أو الامتثال للإجراءات القانونیة التي یتم تقدیمھا علی الشبکة أو الموقع. (ب) حماية حقوق وممتلكات الشبكة والدفاع عنها؛ و (ج) التصرف في ظل الظروف الملحة لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي الشبكة أو الجمهور.

استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم موقع الشباكه "ملفات تعريف الارتباط" لمساعدتك على تخصيص تجربتك عبر الإنترنت. ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي يتم وضعه على القرص الثابت بواسطة خادم صفحة ويب. لا يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لتشغيل البرامج أو تسليم الفيروسات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تعيين ملفات تعريف الارتباط بشكل فريد لك، ولا يمكن قراءتها إلا بواسطة خادم ويب في النطاق الذي أصدر ملف تعريف الارتباط لك.

واحدة من الأغراض الأساسية لملفات تعريف الارتباط هو توفير ميزة الراحة لتوفير الوقت. الغرض من ملف تعريف الارتباط هو إخبار ملقم ويب الذي قمت بإرجاعه إلى صفحة معينة. على سبيل المثال، إذا قمت بتخصيص صفحات شباكه، أو قم بالتسجيل في موقع شبكاه أو خدماته، فإن ملف تعريف الارتباط يساعد شبكه على تذكر معلوماتك المحددة عن الزيارات اللاحقة. يؤدي ذلك إلى تبسيط عملية تسجيل معلوماتك الشخصية، مثل عناوين إرسال الفواتير وعناوين الشحن وما إلى ذلك. عند العودة إلى نفس موقع ويب الشبکة، یمکن استرجاع المعلومات التي قمت بتقدیمھا سابقا، حتی یمکنك استخدام میزات الشبکة التي قمت بتخصیصھا بسھولة.

لديك القدرة على قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. تقبل معظم متصفحات الويب ملفات تعريف الارتباط تلقائيا، ولكن يمكنك عادة تعديل مجموعة المتصفح​