تسجيل الدخول

شئون الموظفين

English تحت رعاية صاحب المعالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبد العزيز

شئون الموظفين


قسم شئون الموظفين قسم شئون الموظفين هو في الواقع يعتبر مهمة من مهام الشئون الإدارية ولا يعتبر قسم في حد ذاته لعدم وجود كادر إداري خاص به ، خلاف العاملين بإدارة الشئون المالية والإدارية و كما هو ظاهر من مسمى هذا القسم فهو يختص بتطبيق النظم واللوائح والإجراءات المتصلة بشئون العاملين وفـق أنظمة المكتب وذلك ابتداء من تعيينهم وحتى انتهاء أو إنهاء خدماتهم ،وللتعرف علي دليل إجراءات العمل بقسم شئون الموظفين نعرض أولا ملخص لمهامه وهي : 
1. تحديد الوظائف الشاغرة في المكتب بالتعاون مع الإدارات والأقسام المختلفة ، والتنسيق مع المدير العام بشأن إشغالها . 
2. استكمال واستيفاء مسوغات التعيين والاحتفاظ بصورة منها بملف كل موظف . 
3. فتح ملف لكل موظف يحتوي على جميع المعلومات الوظيفية منذ تعيينه وحتى نهاية خدمته. 
4. اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو أجازات العاملين وانتدابهم . 
5. حفظ كافة الوثائق والمستندات عن أوضاع العاملين وتصنيفها .