تسجيل الدخول

Skip Navigation Linksالحروق

English تحت رعاية صاحب المعالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبد العزيز

مشاركة مجلس الصحة لدول مجلس التعاون في المؤتمر الخليجي الثاني للحروق


9/22/2018

انطلاقاً من حرص مجلس الصحة لدول مجلس التعاون على المشاركة في الفعاليات العلمية وعملاً على الارتقاء بالخدمات الصحية في دول مجلس التعاون وتبادل المعارف والخبرات,

 

أقيمت في مدينة دبي -دولة الإمارات فعاليات المؤتمر الخليجي الثاني للحروق خلال الفترة من 21-22 سبتمبر 2018م والذي استمر لمدة يومين  بفندق روضة البستان بمدينة دبي بمشاركة خبراء في المجال الطبي وجراحة التجميل والترميم والحروق من مختلف دول العالم , وقد افتتح المؤتمر الدكتور مروان الزرعوني المدير العام للجمعية الخليجية للحروق ,

كما تم خلال الجلسات مناقشه اهم السبل للحد من خطر الحروق واهم طرق الوقاية منها واستعراض اهم الحوادث المرتبطة بهذا الخصوص وطرق التصرف السليم , بمشاركة اكثر من ٧٠ متحدث دولي متخصصين في طب وجراحة الحروق وعمليات التجميل. حيث تم استعراض أبرز المستجدات والتطورات والدراسات الطبية حول العالم في الجراحات التجميلية، ومن ثم عرض آخر التقنيات في هذا الجانب .

هذا وقد قامت الجمعية الخليجية للحروق بتكريم مجلس الصحة لدول مجلس التعاون على الدور والدعم الكبيرين الذي قدمه خلال هذا المؤتمر الخليجي الثاني للحروق في دورته الثانية .

 

وتأتي مشاركة المجلس ضمن الخطط في دعم القطاعات الصحية الخليجية المختلفة واستمراً لسياسة المجلس في توحيد وتوطيد العلاقات مع مختلف الدول الخليجية في المجال الصحي.